سياسة الخصوصية

لخصوصية وبيان سريّة المعلومات نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

تعريف

شركة اندروميدا لتقنية المعلومات هي الجهة المالكة لموقع بن قاسم دوت كوم، وهي شركة سعودية ١٠٠ ٪ مقرها الرئيسي الرياض وهي منصة الكترونية تمكن المستخدم من تقديم خدماته وإيصالها للعميل المستهدف وفق شروط وضوابط محددة.

ويشار إليها بهذه الاتفاقية باسم شركة اندروميدا لتقنية المعلومات أو (نحن) أو (لنا) أو (موقع بن قاسم دوت كوم)، وتمثل هنا الطرف الأول.

المستخدم

هو (الفرد او المؤسسة أو الشركة) المنشئ للإعلان الذي يصل إلى الموقع ويستفيد من خدماته بشكل مباشر أو غير مباشر، ويشار إليه بالعضو أو الطرف الثاني.

العميل

هو الجهة (الفرد أو المؤسسة أو الشركة) التي ينتهي إليه الإعلان، والمستهدفة من قبل المستخدم (منشئ الإعلان).

الإعلان

هو البيانات التي تنشأ أو تحفظ أو ترسل من قبل المستخدم (منشئ الإعلان) وتكون على شكل تقديم خدمة أو طلب خدمة او ردود او رسائل خاصة.

مسؤولية شركة اندروميدا لتقنية المعلومات

تقدم شركة اندروميدا لتقنية المعلومات عبر موقعها بن قاسم دوت كوم خدمة تمكين المستخدم من عرض سلعته وفق سياسة الاستخدام المتفق عليها ولا نقدم أي ضمانات ولا نتحمل أي مسؤولية في حالة عدم التزام المستخدم بسياسة استخدام الموقع ولا نتحمل المسؤولية عن أي مخاطرة أو أضرار أو تبعات أو خسائر تقع على البائع أو المشتري أو أي طرف آخر وعلى من لحق به الضرر إبلاغنا بذلك من خلال رابط اتصل بنا وشرح الضرر الواقع عليه وستقوم شركة اندروميدا لتقنية المعلومات باتخاذ الإجراء حسب نوع الواقعة دون أي مسؤولية.

إن استخدامك لموقع بن قاسم دوت كوم يعني أنك تخولنا في حفظ بياناتك التي قمت بإدخالها بخوادم الشركة ولنا حق الاطلاع عليها ومراجعتها وتعديلها إذا لزم الأمر.

كما أنك توافق على أحقيتنا في مراقبة الرسائل الخاصة عند الحاجة لضمان خلوها من مخالفات اتفاقية الاستخدام ولنا حق حذف الإعلان والتصرف بالصور المرفقة عند الحاجة لذلك. تعتبر تعاميم وقرارات وتوجيهات إدارة ومشرفي الموقع ملزمة للطرف الثاني بعد إيصالها له عبر الرسائل الخاصة بالموقع أو الجوال أو البريد الإلكتروني أو عبر نظام الإشعارات أو أي وسيلة اخرى، وعليه الالتزام بها والعمل بموجبها.

جمع المعلومات الخاصة بك

معلومات شخصية. يمكنك تزويدنا بمعلومات شخصية في مجموعة متنوعة من الظروف، على سبيل المثال، عن طريق إنشاء حساب لدى بن قاسم دوت كوم، أو تحديث ملف تعريف حسابك في بن قاسم دوت كوم، أو الدخول في معاملة معنا.

قد تتضمن هذه المعلومات، على سبيل المثال لا الحصر، معلومات مثل الاسم الأول والأخير وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف واسم المستخدم وكلمة المرور ومعلومات الفواتير والمعلومات المالية وغيرها من المعلومات المتبادلة فيما يتعلق بالمعاملات. في بعض الحالات، تتضمن هذه المعلومات وثائق الهوية قد نحصل أيضًا على معلومات شخصية من مصادر أخرى مثل السجلات غير المتصلة بالإنترنت أو المعلومات المتاحة للجمهور أو من جهات خارجية،نستخدم المعلومات الشخصية لتقديم وتسهيل الخدمات.

المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا قد نقوم تلقائيًا بجمع معلومات حول الكمبيوتر أو الأجهزة (بما في ذلك الأجهزة المحمولة) التي تستخدمها للوصول إلى الخدمات. على سبيل المثال ، قد نقوم بجمع وتخزين معلومات مثل نوع المتصفح وعنوان IP واللغة ونظام التشغيل وموقع جهازك اللاسلكي (على سبيل المثال ، خطوط الطول والعرض) والحالة أو الدولة التي وصلت منها إلى الخدمات ومعرف الجهاز الفريد (على سبيل المثال ، UDID أو IDFA على أجهزة Apple مثل iPhone أو iPad أو iTouch أو معرف إعلان Android) ، والصفحات التي تشاهدها ، والخدمات التي تستخدمها ، وتاريخ ووقت زيارتك ، والمواقع الإلكترونية التي زرتها قبل ذلك مباشرة وبعد زيارة مواقعنا الإلكترونية ، سجلات الأخطاء ، وغيرها من معلومات الأجهزة والبرامج. قد تتمكن من تعطيل قدرتنا على جمع بعض هذه المعلومات - راجع الإرشادات الخاصة بجهازك المحدد.

قد نستخدم مزودي تحليلات وتقنيات طرف ثالث، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط والأدوات المماثلة، للمساعدة في جمع هذه المعلومات.

قد نستخدم هذه المعلومات لصياغة نماذج إحصائية حول استخدام الخدمات، وتحسين الخدمات لمستخدمينا، وتزويدك بمحتوى وإعلانات مخصصة. بالإضافة إلى ذلك، قد نقوم بدمج المعلومات التي نجمعها مع معلومات من أطراف ثالثة قد تكون قابلة للتعريف عنك.

قد ترتبط بعض المعلومات المحددة في الفقرة السابقة (مثل المحتوى الذي تصل إليه أو تعرضه أو تنقر عليه أو تبحث عنه في الخدمات، والأجهزة التي تصل من خلالها إلى هذا المحتوى وطول الوقت الذي تشاهد فيه هذا المحتوى).

حسابك في بن قاسم دوت كوم قد يستخدم بن قاسم دوت كوم تفاصيل الحساب من حسابك في بن قاسم دوت كوم عبر جميع الخدمات التي يقدمها موقع بن قاسم دوت كوم يمكن استخدام المعلومات ذات الصلة على النحو الذي يسمح به بيان الخصوصية هذا.

استخدامنا لملفات تعريف الارتباط تستخدم الخدمات تقنية ملفات تعريف الارتباط وأدوات مماثلة عبر الإنترنت، مثل إشارات الويب ووحدات بكسل الويب. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يخزنها موقع الويب على جهاز كمبيوتر المستخدم أو جهازه.

تستخدم الخدمات ملفات تعريف الارتباط لأغراض مختلفة، بما في ذلك الاحتفاظ بالمعلومات التي تدخلها على صفحات متعددة معًا. بعض ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها هي ملفات تعريف ارتباط للجلسة ، مما يعني أنه يتم حذفها تلقائيًا من محرك الأقراص الثابتة لديك بعد إغلاق المستعرض الخاص بك في نهاية جلستك.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للجلسة لتحسين أداء الخدمات والحد من كمية البيانات المكررة التي يتم تنزيلها خلال جلسة واحدة. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط الدائمة التي تظل على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك إلا إذا قمت بحذفها (أو بواسطة إعدادات المتصفح). نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة لأغراض مختلفة، مثل التحليل الإحصائي للأداء لضمان الجودة المستمرة لخدماتنا.

نستخدم نحن والأطراف الثالثة أيضًا ملفات تعريف الارتباط للجلسة والمستمرة لأغراض التحليل والإعلان، كما هو موضح أدناه. تقبل معظم متصفحات الويب ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، ولكن يمكنك ضبط متصفحك لحظر ملفات تعريف ارتباط معينة (راجع التعليمات الخاصة بمتصفحك الخاص حول كيفية القيام بذلك) يرجى ملاحظة أنه إذا قررت حظر ملفات تعريف الارتباط، فقد يتداخل ذلك مع قدرتك على إجراء معاملات معينة، واستخدام وظائف معينة، الاتصالات التي يبدأها المستخدم.

من وقت لآخر، قد تمكّنك أجزاء من الخدمات من إرسال رسائل بريد إلكتروني وأنواع أخرى من الرسائل إلينا أو إلى أطراف ثالثة والمشاركة في لوحات الإعلانات ومجموعات المناقشة.

لدينا الحق في استخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة وتوزيع ونسخ وعرض من جميع رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمنشورات على لوحات الإعلانات ومجموعات المناقشة في جميع أنحاء العالم بأي شكل من الأشكال، وفقًا لـ شروط استخدام الموقع.

من بين أشياء أخرى، يسمح لنا هذا الحق بمراجعة رسائلك مع المستخدمين الآخرين لفرض شروط الاستخدام الخاصة بنا. متى اخترت بدء هذه الأنواع من التواصل معنا أو مع أي شخص آخر، قد يتم الاتصال بك في المقابل. قد يتم تحديد مثل هذه الاتصالات التي ترسلها، عندما يراها الآخرون، من خلال اسمك الفعلي و / أو اسم المستخدم الخاص بك. تذكر أيضًا أن لوحات الإعلانات ومجموعات المناقشة الخاصة بنا مفتوحة للجمهور، وبالتالي، يمكن لأي شخص رؤية منشوراتك، وقد تكون قابلة للفهرسة بواسطة محركات البحث، وليست محمية من قبلنا أو من قبل أي كيان آخر.

يرجى استخدام تقديرك عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد النشر وماذا ومن يجب الاتصال وإرسال الرسائل. نحن نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في مراقبة أو تعديل أو حذف المنشورات من لوحات الإعلانات ومجموعات المناقشة الخاصة بنا.

قد تحتوي الخدمات أيضًا على مكونات إضافية لمواقع ويب أخرى، مثل Facebook و Twitter و YouTube و Snapchat

محادثات الهاتف والدردشة يسمح لنا تسجيل المحادثات التي يجريها وكلاؤنا أو موظفونا معك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المحادثات الهاتفية.

من خلال الانخراط في أي دردشة أو محادثة مع وكلائنا أو موظفينا، فإنك توافق على تسجيلنا وتخزين هذه المحادثة. نقوم بذلك من وقت لآخر لمراقبة جودة الخدمة ودقة المعلومات التي يقدمها لك وكلاؤنا وموظفونا، ولضمان اتباع التعليمات الخاصة بك، ولضمان الامتثال لشروط الاستخدام والقانون المعمول به.

لا يحق لأي وكيل أو موظف في الشركة التنازل عن هذا أو أي أحكام أخرى لسياسات وإجراءات شركتنا.

استخدام المعلومات الخاصة بك

سنستخدم معلوماتك للغرض الذي قدمته من أجله أو جمعناه من أجله، ولأغراض أخرى مناسبة. على سبيل المثال، قد نستخدم معلوماتك من أجل:

تعزيز تجربة المستخدم، إجراء البحوث والتحليلات، تخصيص وتقديم المحتوى والإعلانات التي تراها على الخدمات وفي أي مكان آخر

الاستجابة والوفاء بطلباتك للخدمات (بما في ذلك التأهيل لتقديم العطاءات أو العروض) أو استفسارات أخرى الاتصال أو الارسال عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بك بأي طريقة أخرى،

نرسل لك معلومات حول الموضوعات التي قد تهمك، للتواصل فيما يتعلق بحسابك بـ بن قاسم دوت كوم، لتنبيهك بآخر التطورات والميزات الخاصة بالخدمات، لأغراض تسويقية أو معاملات أخرى.

إدارة أو تسجيلك أو تسهيل مشاركتك في الأنشطة الترفيهية أو التعليمية أو الترفيهية، أو السحوبات، أو أي خدمات أو أحداث أو أنشطة أخرى نرعاها نحن أو أطراف ثالثة، أو مقدمة فيما يتعلق بخدماتنا.

الكشف عن المعلومات الخاصة بك

يجوز لنا مشاركة معلوماتك مع أي شخص أو كيان حيث نعتقد بحسن نية أن هذا الكشف ضروري أو مناسب بطريقة أخرى من أجل:

- الامتثال للقانون أو استجابةً لمذكرة استدعاء أو أمر محكمة أو طلب حكومي أو أي إجراء قانوني آخر

- تقديم المستندات أو المعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بالتقاضي أو التحكيم أو الوساطة أو المقاضاة أو التحقيقات الحكومية أو الداخلية أو الإجراءات القانونية أو الإدارية الأخرى

- حماية مصالح أو حقوق أو سلامة أو ممتلكات الشركة أو الآخرين

- تزويد مستخدمي الخدمات بالخدمات التي يطلبونها

- تزويدك بعروض خاصة أو عروض ترويجية منا.

تلقي الاتصالات منا

إذا كنت لم تعد ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، قد تختار عدم تلقي هذه الرسائل عن طريق مراسلتنا على help@androomeda.com

سنلتزم بكل سرور بمثل هذه الطلبات لإلغاء الاشتراك ولكننا نحتفظ بالحد الأقصى من الوقت الذي يسمح به القانون لمعالجة هذه الطلبات. لا يمكنك الانسحاب من بعض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات أو المكالمات الهاتفية.

روابط وخدمات الطرف الثالث

قد تحتوي الخدمات على روابط لمواقع طرف ثالث، بما في ذلك التحقق من الهوية ومواقع الشبكات الاجتماعية. قد يؤدي استخدامك لهذه الميزات إلى جمع معلومات عنك أو مشاركتها، اعتمادًا على الميزة. يرجى العلم أننا لسنا مسؤولين عن المحتوى أو ممارسات الخصوصية لمواقع أو خدمات أخرى، بما في ذلك تلك التي نرتبط بها. نحن لا نؤيد أو نقدم أي إقرارات حول مواقع أو خدمات الجهات الخارجية. لا يغطي بيان الخصوصية الخاص بنا المعلومات الشخصية التي تختار تقديمها إلى هذه الجهات الخارجية أو التي يتم جمعها من قبلها. نحن نشجعك بشدة على قراءة بيانات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثالثة.

تعديلات على بيان الخصوصية

يجوز لنا تعديل بيان الخصوصية هذا في أي وقت عن طريق نشر الشروط المعدلة على الخدمات. ما لم يتم تحديد تاريخ سريان مختلف في التحديث، ستصبح أي تغييرات على بيان الخصوصية سارية عند النشر. استمرار استخدامك للخدمات بعد تاريخ السريان يعني أنك تقبل هذه المراجعات. إذا أجرينا أي تغييرات جوهرية على بيان الخصوصية هذا، فسننشر التغييرات هنا.

الالتزام بالخصوصية

تلتزم الشركة التزامًا قويًا بتوفير المعلومات المصممة خصيصًا لاحتياجاتك الفردية مع تقديم خدمة ممتازة لجميع زوارنا وعملائنا، بما في ذلك احترام المخاوف بشأن الخصوصية.

نحن نتفهم أنه قد يكون لديك أسئلة حول ما إذا كنا نجمع المعلومات وكيف نستخدمها. يوضح بيان الخصوصية هذا بالتفصيل الخطوات التي نتخذها لاحترام مخاوف الخصوصية الخاصة بك. إذا كان لديك، بعد مراجعة بيان الخصوصية هذا، أي أسئلة أو مخاوف تتعلق بالخصوصية، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى help@androomeda.com

راسلنا أو اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول بيان الخصوصية هذا، فاتصل بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى help@androomeda.com يرجى تقديم اسمك وعنوانك البريدي ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني حتى نتمكن من خدمتك بسرعة أكبر.

اخيرا إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.